شروط الاستخدام

شروط الاستخدام:

شروط استخدام  Sweep:

تُمثل الشروط والأحكام الواردة هنا، الصياغة والإطار القانوني التي تحكم العلاقة بين الموقع الإلكتروني تحت اسم النطاق www.sweepus.com  وتطبيقه الإلكتروني المتوفر على متاجر Google app و Apple store والمشار إليه فيما بعد  بـ(“ المنصة“) ، والمملوكة والمحفوظة حقوقها  بالكامل لصالح  مؤسسة/ نوره الشلاحي للتجارة سجل تجاري رقم: (1010457351) ، وكل مستفيد ( ذكر أم أنثى) والمشار إليه فيما بعد (العميل)، وأنه بالضغط على (موافق) أو خلافه ( مثال: التسجيل أو الولوج الى المنصة أو الاستفادة من خدمات المنصة… إلخ) فإن العميل يُقر بقراءته وفهمه للشروط والأحكام، الواردة هنا ويوافق عليها.

البند الأول (1): التعريفات:

لأغراض هذا الالتزام فإنه يُقصد بالعبارات والكلمات الآتية، المعاني المبينة قرين كل منها، ما لم يقتض السياق خلاف ذلك:

“ الخدمات” تعني خدمات المنصة الإلكترونية والمقدمة لكافة مستخدميها بحسب نوع حساب المستخدم.

” السياسات والإجراءات” تعني القواعد والأنظمة والسياسات والإجراءات، المتعلقة بالوصول إلى خدمات المنصة واستخدامها، والتي يمكن تغييرها، تعديلها، إلغاءها من قبل المنصة و/ أو العاملين فيه من وقت لأخر -دون إذن مسبق من أي طرف أخر- والتي يتم نشرها إلكترونيًا على المنصة.

” العروض و/ أو الخدمات الرياضية” تعني المعلومات الرياضية التي يتم إدخالها من قبل مزود الخدمة و/ أو المدرب المستقل، والتي يتم تحميلها وعرضها على المنصة، أو مشاركتها مع المستفيدين بشكل علني أو خاص، بهدف اتاحة الفرصة لهم بحجزها عبر التطبيق والاستفادة منها.

” المعلومات السرية” تعني أي معلومات تتعلق بأعمال أو شؤون المنصة، أو خدمات المنصة الحالية أو المستقبلية، أو الأسرار التجارية، أو القوى العاملة بالمنصة، ومستخدمي المنصة، أو أي معلومات أخرى يتم التعامل معها أو تعينها المنصة، على أنها سرية أو مملوكة للمنصة، أو يمكن الاطلاع عليها باعتبارها معلومات سرية أو ذات قيمة لمنافسي المنصة، المعلومات السرية لا تتضمن المعلومات التي تكون متاحة للجمهور، أو التي تُصبح معروفة للجمهور العام، بخلاف تلك الناتجة عن خرق العميل للالتزام بالسرية، المعلومات السرية لا تشمل المعلومات الشخصية و/ أو العامة للمستخدم/ ين والتي يُفصِح عنها بمحض إرادته.

” المعلومات الشخصية” تعني المعلومات التي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر، اسم الفرد و/ أو معلومات الاتصال و/ أو هويته الوطنية و/ أو رخصة إقامته و/ أو رخصة العمل الحر، كما تتضمن بيانات يمكن أن تطلبها المنصة في أي وقت لتحديد هوية شخص ما.

” تقييم” تعني تمكين العميل من إضافة نقاط على ملف مزود الخدمة و/ أو المدرب المستقل، بغرض حساب مجموع النقاط وترتيب الأفضلية، وللمنصة الحق الكامل في تحديد طريقة حساب التقييم، بحسب ما تراه مناسبًا، ويحقق الهدف من المنصة كما هو مذكور في المقدمة.

” النقاط الاستحقاقية” تعني تلك النقاط التي تُضاف إلى رصيد العميل كتعويض عن أي خطأ يصدر من مزود الخدمة و/ أو المدرب المستقل و/ أو المنصة.

” النقاط الترويجية” تعني تلك النقاط التي تُضاف إلى رصيد العميل والممنوحة من المنصة بهدف تحفيز العميل على الاستفادة من المنصة والعروض المدرجة بها من قِبل مزودي الخدمات / أو المدربين المستقلين.

تعليق” هو رأي العميل في مزود خدمة و/ أو مدرب مستقل، والذي يُمكن إدخاله بكتابة نصية على ملف مزود الخدمة و/ أو المدرب المستقل، ويكون ظاهر لكل عميل أو زائر للمنصة، وأن العميل هو المسؤول الوحيد عما يكتبه، وعلى المتضرر الرجوع عليه في حال قام بالإساءة المتعمدة إلى الغير، وأن المنصة غير مسئولة عما يكتبه العملاء.

حافظة إلكترونية” تعني المحفظة الإلكترونية المتوفرة عبر حساب العميل في المنصة، وذلك بهدف استخدام الرصيد المتوفر لشراء أيًا من الخدمات المعروضة بالمنصة، كما أن الحافظة الإلكترونية تكون الوسيلة المُستخدمة، في حال استرجاع قيمة الخدمة حال إلغاؤها بحسب المبين أدناه، على أن النقاط الترويجية في رصيد الحافظة الالكترونية تنقضي بمضي تاريخ الانتهاء المبين في رسالة اشعار استحقاق تلك النقاط، كما أن النقاط الاستحقاقية تنقضي بمضي (12) اثنا عشر شهرًا من تاريخ استحقاقها.

 

” رمز الخدمة” أو ” كود-رقم” هو رمز مُكون من صورة أو رمز استجابة سريعة (“QR) أو رقم يظهر للعميل، المتوفر لدى مقدم الخدمة و/ أو المدرب المستقل. على أن العميل، بعد قيامه بحجز الخدمة المقدمة من مزود الخدمة و/ أو المدرب المستقل، ويلزم العميل تفعيل هذا الحجز، عبر استخدام التطبيق بمسح رمز الخدمة الخاص بكل مزود الخدمة و/ أو المدرب المستقل، لإثبات استحقاقه واستفادته من الخدمة وذلك بمسح رمز الخدمة لتفعيل الاستفادة من الخدمة أو عبر إدخال رقم الكود الظاهر للعميل لإتاحة الفرصة له بالاستفادة من الخدمة المحجوزة.

عميل” تعني كل مستفيد ( ذكر أو أنثى) ، من خدمات المنصة، سواء كان عميل جديد، أو عميل مسجل، أو مجرد زائر، لأي من خدمات المنصة، من خلال إنشاء حساب، وتقديم معلوماته الشخصية طواعية، ليتمكن الولوج والاستفادة من العروض المتوفرة على المنصة.

مدرب مستقل” تعني كل رياضي خبير، قام بإنشاء حساب عبر المنصة، للتحكم في ملفه ومعلوماته والاستفادة من الخدمات الأخرى المتوفرة على المنصة، والخاصة بالمدربين المستقلين وذلك بغرض تقديم خدمات رياضية، عبر مقرات مخصصة لهذا الغرض، على أن يتحمل المسؤولية وحده أمام الغير، في إثبات امتلاكه واحتفاظه بالرخص والشهادات والخبرات الرياضية، التي تتناسب مع الخدمات الرياضية المقدمة على حسابه في المنصة.

” مزود الخدمة” تعني كل منشأة رياضية و/ أو صحية توفر معدات وتجهيزات بهدف تقدم خدمات رياضية لمرتاديها ومنها على سبيل المثال لا الحصر ( نادي رياضي– فندق – ستوديو رياضي منزلي – مرافق رياضية… إلخ) ، على أن يتحمل المسؤولية وحده أمام الغير في إثبات امتلاكه واحتفاظه بالرخص والسجلات والشهادات والخبرات الرياضية التي تتناسب مع الخدمات الرياضية المقدمة على حسابه في المنصة.

” مستخدم” تعني كل شخص طبيعي أو اعتباري أنشأ حساب عبر المنصة، سواء كان على سبيل المثال لا الحصر: ( عميل و/ أو مزود خدمة و/ أو مدرب مستقل و/ أو مالك مقر و/ أو زائر و/ أو مستفيد) ، وذلك بالامتثال الى شروط وأحكام المنصة، بغية الوصول إلى خدمات المنصة والاستفادة منها.

” مشاركة المعلومات” تعني ميزة توفير معلومات عن مزود الخدمة و/ أو المدرب المستقل للعميل، أو مشاركة معلومات العميل العامة و/ أو الشخصية، مع مزود الخدمة و/ أو المدرب الشخصي بموافقتهم المحضة.

” منصة” أينما وردت في هذه الشروط والأحكام؛ فتشمل كل من الموقع و/ أو التطبيق.

البند الثاني (2):

على العميل أن يتجاوز 18 عام للتسجيل أو الاستفادة من الخدمات، أو العروض المقدمة، أو زيارة المنصة، أو استخدامها بأي شكل من الأشكال، من خلال تسجيل وزيارة واستخدام المنصة، فإنك تقر بالقبول بهذه الشروط والأحكام، وأن لديك الحق والأهلية والقدرة على استخدام المنصة، والخدمات المتاحة، وتوافق على هذه الشروط والأحكام وتلتزم بها.

البند الثالث (3):

كجزء من عملية التسجيل؛ وفي حال إنشاء الحساب من قِبل العميل، فإنه يجب توفير البيانات الصحيحة والحقيقية بحسب الوثائق الرسمية.

يُقر ويوافق العميل، بأن البيانات المقدمة في حسابه خاضعة للتحقق والاعتماد من قِبل المنصة، وأنه يجوز للمنصة استخدام المعلومات الشخصية المقدمة من العميل، وأن العميل يُرخص للمنصة بالاطلاع على تلك المعلومات، التي قد تطلبها المنصة، ويتنازل العميل عن أي تبعات قانونية، أو أضرار قد تنشأ من خلال هذا الكشف عن البيانات لأطراف خارجية، وأنه يجوز للمنصة إنهاء وصول العميل إلى الخدمات أو استخدامها في أي وقت، و/ أو إلغاء الحساب، سواء كليًا أو جزئيًا، إذا لم تتمكن المنصة في أي وقت من تحديد أو إثبات هوية العميل أو بياناته، لاعتماد وتوثيق الحساب.

يُقر العميل بعدم التسجيل في المنصة و/ أو الدخول عليها منتحلًا اسم مستخدم آخر، أو شخصية أخرى.

يُقر ا العميل بأنه لن يقوم بتمثيل أي شخص طبيعي، أو أي شخصية اعتبارية، من دون أن يكون مخولًا بذلك.

يُقر العميل بإنشاء أكثر من حساب على المنصة، وتحتفظ المنصة بالحق المطلق، في اغلاق أي حسابات إضافية لنفس العميل.

يُقر العميل بأن دخول المنصة واستخدامه لها سيكون لأغراض مشروعة فقط، ويلتزم بعدم استخدام المنصة أو ما يتوفر عليها من معلومات، أو خدمات، أو أدوات، للقيام بأي عمل ينتج عنه مخالفة أو جريمة، بموجب أي نظام ساري في المملكة العربية السعودية.

يُقر العميل بأن أي معلومات يقدمها عبر المنصة هي معلومات كاملة ودقيقة ومُحدّثة، كما يتحمل المسؤولية عن محتوى أي معلومة، أو وثيقة يتم تقديمها من خلال بوابة المنصة.

إن المحتويات والأدوات على المنصة مقدمة للمستخدم كما هي، من دون ضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية.

يُقر العميل أن استخدامه للمنصة وفق هذه الضوابط والشروط، وأنه مسؤول أمام الجهات الرسمية عما يطرحه، وأن أي مادة متاحة من خلاله خاضعة لمسؤوليته الخاصة، وأنه يحق للغير إقامة دعوى ضده في حال الإساءة المتعمدة أو التشهير.

إذا ما تم الإخلال بهذه الشروط الاستخدام، فإن المنصة لديها الحق في تعطيل، أو حذف حساب المستخدم، مع أو بدون إشعار.

البند الرابع (4):

تحتفظ المنصة بالحق في مراقبة أي محتوى يتم إدخاله من قبل العميل.

تحتفظ المنصة بالحق (من دون التزام) في شطب، أو إزالة، أو تحرير أي مواد مدخلة، من شأنها انتهاك حقوق المنصة وحقوق الغير، وانتهاك هذه الشروط والأحكام.

تحتفظ المنصة بالحق في حذف أي معلومات، تعتبرها انتهاكًا لأي من شروط وأحكام الاستخدام، دون إشعار ودون إبداء أي أسباب.

 

البند الخامس (5): الدفع:

طرق الدفع: تنقسم الى نوعين:

النوع الأول: يكون الحجز عن طريق المنصة والدفع عند نقطة الدخول لمقر الخدمة، عبر تقديم رمز الخدمة أو إدخال رقم العميل، حيث يقوم العميل بالدفع نقدًا، أو عن طريق أي من وسائل الدفع التي يوفرها مزود الخدمة و/ أو المدرب المستقل.

النوع الثاني: الحجز والدفع المباشر عن طريق المنصة إما عن طريق بطاقتك الائتمانية، أو رصيد الحافظة الإلكترونية الموجودة في حساب العميل بالمنصة، أو حساب سداد ( إن وجد) ، حيث أن مزود الخدمة و/ أو المدرب المستقل سيعرض قائمة بالدورات والحصص، أو الخدمات التي يستطيع العميل.

بإمكان العميل تعديل طريقة الدفع الخاصة بك في أي وقت، بالدخول إلى حسابك أو عبر إرسال بريد إلكتروني لنا على me@sweepus.com وإن لم يتم الدفع بنجاح لأي سبب كان، فستبقى أنت المسؤول عن أي مبالغ لم يتم دفعها.

البند السادس (6): الحصص:

حصص اللياقة أو الخدمات: للاستفادة من خدمات وحصص مزود الخدمة و/ أو المدرب المستقل، يجب على العميل حجز الخدمة على أن المنصة، ولا تقدم المنصة أي ضمانات على توافر حصص، وإنما على أساس توفر المساحة الموجودة.

إلغاء الحجز: باستطاعة العميل الغاء حجز أي خدمة من النوع الأول، مع الأخذ في الاعتبار سياسة الإلغاء التي يحددها مزود الخدمة و/ أو المدرب المستقل، وفي حال الإلغاء بعد انقضاء الفترة الزمنية المحددة في سياسة الإلغاء، أو عدم الحضور في الموعد المحدد للخدمة المحجوزة، فإن للمنصة الحق في خصم قيمة الحجز من رصيد العميل في المحفظة الإلكترونية، أو استقطاعه من وسائل الدفع الإلكترونية من البطاقة الائتمانية المسجلة في حساب العميل، أو استقطاعها عند قيامك بأي حجز مستقبلي في حال عدم كفاية رصيد العميل في الحافظة الالكترونية أو البطاقة الائتمانية المسجلة في حساب العميل، أما بالنسبة للحجز من النوع الثاني، فإنه  سيتم الخصم مباشرة عند الحجز من بطاقة العميل الائتمانية، أومن رصيد حافظة العميل في المنصة، وفي حال قيام العميل بإلغاء الحجز قبل سريان الفترة الزمنية المحددة للإلغاء، فإنه سيتم إعادة المبلغ على هيئة رصيد في محفظة العميل الإلكترونية لحظيًا، و في حال رغبة العميل استرجاع قيمة الخدمة إلى بطاقته الائتمانية، أو تحويل بنكي لحسابه، أو بنفس الطريقة التي دفع بها، يمكنه التواصل معنا عبر بريدنا الإلكتروني me@sweepus.com، وعند قيامه بالإلغاء بعد سريان الفترة الزمنية المحددة للإلغاء، أو لم يقم بالحضور في الوقت المحدد للخدمة المحجوزة،  لن يتم إعادة أي مبلغ، ويسقط حق العميل في المطالبة به.

البند  السابع (7):

تقوم المنصة بتوفير إمكانية دخول آمن إلى المنصة، وإلى الخدمة المقدمة من خلالها، لكن ونتيجة لعوامل خارجة عن سيطرة المنصة، فإن المنصة لا تضمن إمكانية الدخول المستمرة بحرية ودون انقطاع، وبشكل آمن إلى المنصة و/ أو أي من خدماتها، كما لا تتحمل المنصة المسؤولية عن أي انقطاع، أو تأخير، أو خلل في الخدمات المقدمة عبر المنصة، مع أحقية المنصة في ملاحقة المُخترق قضائيًا أو من يحاول اختراق المنصة، حسب الأنظمة المعمول بها بالمملكة.

ستقوم المنصة بعمل كل ما في الاستطاعة لجعلها تعمل بصورة سليمة، ولكن لا تُوفر المنصة ولا أي من القائمين عليها، ضمانة بأن المنصة لن تتعرض للتوقف، أو أنها ستكون خالية من المشاكل، أو الحذف أو الأخطاء، كما لا توجد ضمانة بشأن النتيجة التي سيحصل عليها العميل جراء استخدامه للمنصة، أو التسجيل فيها.

لا تتحمل المنصة المسؤولية عن أي خسارة في الأرباح، أو أي خسارة من أي نوع، نتيجة للمعلومات أو الخدمات التي تقوم بتقديمها، أو نتيجة معلومات قام العميل بإضافتها.

لا تتحمل المنصة المسؤولية عن أي خسارة، أو تعديل، أو ضرر في بيانات العملاء المخزنة على المنصة، مما ينشأ عنه حصول شخص غير مفوض، على حق الدخول إلى بيانات العميل المخزنة لدى المنصة.

مهما كان الحال أو الظرف، فإن المنصة غير مسئولة تجاه أي من الأمور التالية على سبيل المثال لا الحصر: الإهمال الذي يتسبب في أية أضرار، أو تلف من أي نوع، سواء كانت مباشرة أو عارضة، أو خاصة، أو لاحقـة، أو أي مصاريف أو خسائر قد تنجم بسبب استخدام العميل للمنصة، أو عدم القدرة على استخدامه إياها، أو وقوع بعض الأخطاء، أو السهو، أو تأخر استجابة النظام لأي سبب كان، أو إعاقة في التشغيل، أو وقوع أعطال، أو تعرض أجهزة الحاسب الآلي للفيروسات، أو تعطل النظام بالكامل، أو خسارة أي أرباح، أو تعرض سمعة العميل للإساءة، حتى لو جرى الإشعار صراحة باحتمالية وقوع مثل هذه الأمور، أو وقوع مشاكل جراء الوصول إلى المنصة، أو الدخول إليها، أو استخدامها، أو الوصول من خلالها إلى مواقع أخرى.

البند  الثامن (8):

لا تقوم المنصة بالتحقق من صحة التعليقات أو التقييمات، المقدمة من العملاء، وبالتالي فإن المنصة غير مسؤولة عن أي محتوى، وتقع مسؤولية التقييم والتعليق، على العميل و/ أو الزائر الذي أضافها، وعليه يلتزم  العميل بتقديم تقييمات وتعليقات صادقة ومحايدة فقط وذات صلة، بدون غرض التشهير أو إحداث ضرر متعمد، وبدون غرض التضليل، سواء مزود الخدمة و/ أو مدرب المستقل أو الإضرار به، في حال تم إحداث ضرر تشهير متعمد، أو غير متعمد، فلا تقع أدنى مسؤولية على المنصة أو القائمين عليها، ويحق للمتضرر الرجوع على العميل مباشرة لدى الجهات المختصة.

عند كتابة تعليق أو تقّيم، يتوجب على العميل الحفاظ على مستوى عالي من الشفافية والحيادية، بدون غرض تقديم معلومات مضللة تقع في مصلحة مزود الخدمة و/ أو مدرب المستقل، ضد مزود الخدمة و/ أو مدرب المستقل أخر، أو بغرض الإساءة المتعمدة بقصد إيقاع ضرر مادي أو معنوي، على مزود الخدمة و/ أو مدرب المستقل، وأن المنصة غير مسئولة عن ذلك، وعلى المتضرر الرجوع على من أساء إليه، وفق الانظمة المعمول بها في المملكة.

تحتفظ المنصة بالحق في قبول أو رفض، أو إلغاء أي تقيّم أو تعليق، في أي وقت وبدون إبداء أي أسباب.

يستطيع الجميع من القراءة، والاستفادة من جميع المعلومات المتاحة عبر المنصة، بدون الإخلال بالفقرة (13) والفقرة أعلاه.

لا يحق للعميل تقديم أكثر من تعليق أو تقيم، في نفس الوقت لنفس مزود الخدمة و/ أو المدرب المستقل، سواء من حساب واحد أو من حسابات مختلفة، وذلك للحفاظ على مصداقية التقييم ومصداقية المنصة.

للمنصة من وقت لآخر، إنشاء خدمات الرسائل، خدمات الدردشة، لوحات إعلانية، مدونات، والمنتديات وغيرها من هذه الخدمات، من خلال المنصة، وعليه فإن التعليقات والنقاشات الواردة في المنصة، ليست مراقبة بشكل دقيق، كما يُحظر على العميل تحميل أي مواد مخلة بالآداب العامة.

جميع التقييمات والتعليقات، والمعلومات المُقدمة من العملاء، هي تجارب شخصية فقط، ولا تُعبر عن رأي المنصة و/ أو القائمين عليها، وأن المنصة غير مسئولة عنها.

البند  التاسع (9):

يتحمل العميل مسؤولية الحفاظ على سرية معلوماته، و منها على سبيل المثال لا الحصر: ( حساب العميل وكلمة المرور، رقم هاتفه… إلخ) ، وذلك حال كان العميل مسجلًا بالمنصة، ويكون العميل مسؤولًا عن استخدامه لحسابه الشخصي وكلمة المرور، ويجب على العميل إخطار المنصة فورًا بأي استخدام فعلي أو مشتبه به، غير مصرح به لحساب العميل، على أن المنصة سوف تتعاون – دون أي التزام – لاسترداد الحساب إلى مستخدمه الفعلي، بعد اتمام إجراءات التحقق من صحة المعلومات، ولن تكون المنصة مسؤولة عن الخسائر الناجمة عن أي استخدام غير مصرح به للحساب.

يتحمل العميل المسئولية، في حال قام بانتحال صفة مزود خدمة و/ أو مدرب مستقل و/ أو مالك مقر، بهدف ممارسة الأعمال التي تهدف إلى التربُّح غير النزيه أو المخالف للأنظمة والقوانين و/ أو سياسات المنصة، ويجوز لكل ذي مصلحة الرجوع عليه بالمطالبة بحقه، وفق الانظمة المعمول بها في المملكة، مع الاحتفاظ بحق المنصة في الرجوع عليه إزاء أي إساءة و/ أو ضرر و/ أو خسائر، والتي تنتج من قِبله جراء تصرفه هذا.

إذا قدّم العميل معلومات غير صحيحة، أو غير دقيقة، أو غير كاملة، أو أن المنصة لديها أسباب معقولة للاشتباه في أن المعلومات غير صحيحة، أو غير دقيقة، أو غير كاملة، يحق للمنصة إيقاف حساب العميل وفقًا لتقديرها الخاص، ويسقط حق العميل حيال أي مطالبة.

المنصة لا تتحمل أي مسؤولية عن أي موقع تابع لجهة خارجية، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال المنصة، عند الدخول إلى موقع تابع لجهة خارجية يرجى الفهم بأن الموقع الخارجي مستقل عن هذه المنصة، وأن المنصة ليس لها أي سيطرة على الموقع الخارجي أو محتواه، بالإضافة إلى ذلك، لا تضمن المنصة ملاءمة، أو أمان، أو دقة أي موقع تابع لجهة خارجية، كما تشجع المنصة مستخدميها على مراجعة السياسات التابعة لأي موقع يزوره العميل.

البند  العاشر (10):

10.1 –  يُقر العميل بإعفاء وإخلاء مسؤولية المنصة كليًا من أي مسؤولية، عن أي أضرار و/ أو خسائر مادية أو معنوية، و/ أو إصابات جسدية جراء الانتفاع أو الاستفادة من الخدمة.

10.2  – يحق للمنصة تعديل هذه الشروط والأحكام و/ أو سياسة الخصوصية، واستبدالها كليًا أو جزئيًا، بشروط وأحكام أخرى جديدة، دون الحاجة للإشعار بذلك، وتصبح التعديلات نافذة فور نشرها على المنصة، ويعتبر استمرارية دخول العميل للمنصة أو استخدامه للخدمات التي توفرها المنصة، موافقة منه على هذه التعديلات.

10.3  – للمنصة الحق في تعديل كامل الموقع، أو جزء منه، أو إيقافه، أو تعليقه مؤقتًا أو بشكل دائم، دون إشعار مسبق وفي أي وقت تراه، ولا تعد المنصة مسئولة تجاه العميل، أو تجاه أي أطراف أخرى، عن أي تعديل للمنصة أو إيقافها أو تعليقها.

البند الحادي عشر (11): حدود المسؤولية:

11.1  – دون الحد أو التعطيل من تطبيق أي من البنود أعلاه، أو الالتزامات ذات الصلة بالسرية، وباستثناء المسؤولية الناشئة عن عدم الامتثال لأي قانون أو لائحة إلزامية، يُقر العميل بألا تتجاوز قيمة التعويض التي يطالب بها عن أي ضرر أو خسائر تثبت له بموجب حكم قضائي تجاه المنصة، بأي حال من الأحوال مبلغ وقدره (5.000) ريال سعودي.

11.3  – الخدمات التي تقدمها المنصة قد تتعرض للتدخل أو الاعتراض بواسطة الغير، وعليه؛ فإن الدخول إلى المنصة يظل تحت مسؤولية العميل، والمنصة لا تكون بأي حال من الأحوال مسؤولة عن أي  خسارة، أو ضرر، من أي نوع قد يتكبدها العميل بسبب استخدام أو زيارة المنصة، أو الاعتماد على أيًا من الخدمات المتاحة بالمنصة، أو ما قد ينجم عن أي تأخير في التشغيل، أو تعثر الاتصال، أو مشاكل الدخول إلى شبكة الإنترنت، أو أعطال المعدات أو البرامج، وبهذا يُقر العميل ويوافق على أن وسيلته الحصرية والوحيدة لعلاج أي ضرر أو خسارة، قد تحدث نتيجة الدخول أو استخدام المنصة، هي الامتناع عن الاستخدام أو الدخول إلى المنصة أو عدم الاستمرار في ذلك، وله في هذه الحالة التواصل مع فريق عمل المنصة عبر البريد الالكترونيme@sweepus.com  .

 

 البند الثاني عشر (12): القانون الواجب التطبيق والمرجعية القضائية: 

12.1  – يُقر ويلتزم العميل بالامتثال الكامل والتام، لكافة القوانين واللوائح والتنظيمات والأعراف والقواعد التي تحكم وتنظم استخدامه للمنصة، و/ أو ممارسته لنشاطه الرياضي أو الصحي، و/ أو التعامل مع الغير عبر استخدام التقنية.

12.2  – يُقر العميل بأن شروط والأحكام الحالية، والتي تكون خاضعة للتعديل وفق تقدير المنصة المطلق، تُفسر وفقًا لقوانين المملكة العربية السعودية.

12.3  – يُقر ويلتزم العميل بأنه في حال نشوء نزاع حول تنفيذ أو تفسير أو إلغاء أو فسخ أو صحة أو بطلان الشروط والأحكام الحالية والتي تكون خاضعة للتعديل وفق تقدير المنصة المطلق، أو يتفرع عنها أو يرتبط بها بأي حال من الأحوال، يتم الفصل فيه وفق نظام التحكيم في المملكة العربية السعودية، على أن مقر التحكيم يكون في مدينة ( جدة) ، علمًا بأن اللغة العربية تكون هي اللغة الرسمية المستخدمة لحل أي خلافات تنشأ عن استخدام المنصة، أو أيًا من محتوياتها أو خدماتها.

 

البند الثالث عشر (13): أحكام عامة

التعديل في البيانات أو الخدمات:

يُقر العميل بأن للمنصة الحق بتحديث أو تغيير الخدمات أو البنود المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام من وقت لآخر، وبناء على ذلك، توصي المنصة بمراجعة  الشروط والأحكام بشكل منتظم.

يُقر ويوافق العميل، على أن استمرار استخدام الخدمات بعد تحديث  الشروط والأحكام أو تغييرها، يُشكل موافقة منه على  الشروط والأحكام المعدلة.

دون الحد مما سبق، إذا أُجري تغييرًا على  الشروط والأحكام، بالشكل الذي قد يُؤثر بشكل جوهري على استخدام الخدمات، فقد تُرسل المنصة إشعارًا عبر البريد الإلكتروني، أو على حساب العميل في المنصة، بأي إشعارات تُفيد بالتغييرات من هذا القبيل.

ملكية المنصة: تملك المنصة ومالكها كامل الحق والحرية المطلقة وغير المعلقة على شرط أو قيد، نقل خدماتها و/ أو دمج و/ أو بيع أصول و/ أو رهن و/ أو غيرها من التصرفات التي ترد على حق الملكية، سواء كليًا أو جزئيًا، للغير سواء بعوض أو دون عوض، دون الحاجة إلى أي موافقة كتابية، أو شفاهية من الغير، أو الحاجة إلى إبرام أي تصرف قانوني لممارسة هذا الحق.

قابلية التجزئة:  إذا أُعتبر أي بند من بنود الشروط والأحكام لاغيً وغير قانوني، أو غير قابل للتنفيذ، فإن صلاحية وقانونية وتطبيق بقية البنود الحالية لن تتأثر بأي حال، وستستمر بقية البنود سارية ونافذة بين المنصة والعميل، على أن تجتهد المنصة في تعديل البند غير الساري بالقدر اللازم، ليصبح صالحًا وساريًا في مواجهة الأطراف، دون الحاجة إلى القيام بأي إجراء قانوني أو نظامي لتفعيل هذا التعديل.

التنازل: ولا يعتبر أي بند من البنود الواردة هنا بندًا متنازلًا عنه، ولا يُعفي أي خرق، مالم يكن هذا التنازل أو الموافقة مقدمة من المنصة أو موافق عليها كتابيًا وموقعًا منها، وأي تنازل من المنصة على إخلال العميل، سواء كان صريحًا أو ضمنيًا، لا يُشكل تنازلًا عن أي خرق آخر للبنود الواردة هنا.

المراسلات: تكون المراسلات على عناوين المنصة الموضحة في صفحة ( اتصل بنا) ، كما تكون المراسلات على عناوين العميل، على عنوانه المبين في معلوماته الشخصية عند إنشاء الحساب، ولا يعتد بخلافها وتكون المراسلات نافذة على المراسلات المسجلة بعلم وصول  سواء المراسلات الورقية أو الالكترونية.

تاريخ سريان الشروط والأحكام: تسري هذه الشروط والأحكام اعتبارًا من تاريخ ضغط العميل على خيار (“ موافق“).

كامل الاتفاقية: الشروط والأحكام الحالية، تُشكل كامل الاتفاق بين العميل مع المنصة، فيما يتعلق بهذه المسألة، وتلغى جميع العروض أو الاتفاقيات أو الوعود السابقة، سواء الشفوية، أو الكتابية ولا يُعتد بها في مواجهة الأطراف.

إلغاء الحساب: تمتلك المنصة الحق المطلق في إلغاء حساب العميل في أي وقت ودون الحاجة الى إبداء أي اسباب و/ أو اشعار مسبق و/ أو التعويض عن هذا الالغاء و/ أو اتخاذ اي اجراءات قانونية أو نظامية في هذا الصدد، كما يقر العميل بأحقية المنصة في ابرام هذا الاجراء في أي وقت.

اللغة: عند اختلاف تفسير أو مفهوم بين اللغة العربية والإنجليزية من هذه الشروط والأحكام، فإن اللغة العربية تسمو على اللغة الإنجليزية.